يكشف جوارديولا سر الفوز، ويتغنى بجيسوس

ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في تصريحات صحفية، بعد الفوز على نوريتش سيتي “5-0” في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال بيب:” كانت هذه النتيجة نتيجة لعدد الأشياء الجيدة التي قمنا بها، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها. لقد تدربنا، وتمتعنا بالانتعاش، وسعداء بهذه النقاط الأولى…. آمل ألا تكون الأخيرة! “

وقد أضاف:” أحد الأسباب التي تجعلني مدرباً هو أنه يمكنك العمل مع أشخاص وبشر مثل غابرييل جيسوس، إنه لا يشتكي أبدًا ، إذا لعب خمس دقائق، فهو يلعب أفضل خمس دقائق يمكنه القيام بها”.

وأكمل:” جيسوس سعيد على اليسار أو اليمين أو الوسط واليوم كان تواصله مع ووكر استثنائياً، أنا سعيد بأدائه ؛ لقد شارك في ثلاثة من أهدافنا وهو لاعب مهم بشكل لا يصدق بالنسبة لنا”.

وأضاف:” جيسوس قدم أداءً استثنائيًا اليوم، وأكر، إذا لعب ثلاث دقائق، فإنه يلعب أفضل ثلاث دقائق للنادي والجميع، عندما يلعب شخص ما بهذه الطريقة فإنهم يستحقون اللعب.

وتابع:” جاك جريليش؟ إذا كان لديه عقلية تسجيل أهداف مثل رحيم، نعم (يمكنه تسجيل المزيد)، عندما انضم الينا رحيم لم يكن لديه عقلية تسجيل الأهداف وقمنا بتغيير الأمر فور وصله”.

وأختتم:” يتمتع جاك بهذه العقلية لتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات أيضاً، ولكن إذا كانت لديه عقلية رحيم سترلينج، فيمكنه فعل ذلك أيضاً (تسجيل المزيد من الأهداف)”.