فوجل مدرب صلاح السابق: لقد تنبأت بتفوقه

قال هايكو فوجل، المدير الفني السابق الألماني لبازل السويسري، إن الدولي المصري  محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، احتاج 3 أيام فقط ليثبّت أنه مشروع لاعب كبير.

وكشف ايضا فوجل، في تصريحات نشرها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، أن أول توجيهاته لـ صلاح كانت بأن يتدرب كما يريد، مشيرا إلى أن البداية لم تكن جيدة على الإطلاق.

وأضاف ايضا : “في يوم تدريبه الثاني تحسّن قليلًا، دفعني الأمر للتحدث مع مساعدي، لتحديد النقاط التي لابد أن يتطور فيها صلاح”.

وتابع ايضا: “الاعب محمد صلاح في اليوم الثالث فعل كل شيء، ولم يستطع أي لاعب إيقافه، لقد أثار إعجابي وكان واثقًا من نفسه، لكنه لم يكن قد تأقلم بشكل كامل مع المكان الجديد”.

وأكمل: “واجه العديد من الصعوبات في البداية وعلى رأسها اللغة، لكنه في وقت قصير تجاوز كل شيء، وأصبح لاعبًا غير عادي، لو وصلت الكرة لقدمه اليسرى فهذا يعني أنه سيسجل هدفًا”.

وايضا واختتم المدرب الألماني حديثه، بأن النجم محمد صلاح أثبت للجميع صحة وجهة نظره في التعاقد معه، وأنه وصل الآن إلى مكانة كبيرة وسط أفضل لاعبي العالم.

وايضا يُذكر أن محمد صلاح انضم لفريق بازل السويسري في صيف عام 2012 قادمًا من المقاولون العرب، ليعيش أولى تجاربه في الدوريات الأوروبية.