يعيد هازارد سلاح ريال مدريد الفتاك

النجم البلجيكي  , إيدين هازارد , قاد فريقه ريال مدريد , للفوز على نظيره فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي , بهدف نظيف , ضمن إستعدادات النادي الملكي للموسم الكروي الجديد . 

قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في تقرير لها :” استعاد ريال مدريد أحد أسلحته الفتاك المتمثلة بالهجمات المرتدة التي افتقدها الفريق سابقاً , حيث استغل المدرب الفرنسي زيدان سرعة ومهارة هازارد ” . 

وأضافت ايضا :” في السابق كان الفريق يعتمد على “كرستيانو وبيل” , والآن يبدو أن هازارد استلم المشعل خصوصاً مع امتلاكه أحد أفضل المساندين للهجمة وهو كريم بنزيما اختصاصي التحركات وفتح المساحات ” . 

وأكملت ايضا :” في مباراة الأمس , شاهدنا بعض اللمحات عن اسلوب ريال مدريد المباشر , أحد هذه الهجمات بدأها كورتوا و استلمها بنزيما ومهدها لهازارد الذي توغل للعمق وسدد الكرة بشكل رائع في الشباك” . 

وتابعت:” لقطة الهدف الأول لم تكن المحاولة الوحيدة , حيث تحرك بنزيما مجدداً واستلم كرة في منتصف الملعب وقدم تمريرة جميلة للبجليكي الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن الحارس كان بالمرصاد ” . 

وأتمت الصحيفة في تقريرها:” مباراة الأمس أظهرت عن تفاهم رائع بين كريم وهازارد , ويبدو أن النجم البلجيكي يسير على الطريق الصحيح لاستعادة أفضل مستوياته قبل إنطلاقة الموسم الجديد ” .