ميسي يحرم فياريال من الفوز ويتعادل مع برشلونه

في المباراة التى جمعت بين نادي برشلونه ونادي فياريال مساء أمس الثلاثاء كانت بالفعل مباراة مثيرة  جدا كاد فيها أن يقع برشلونه المتصدر الدورى الاسباني في الخساراة منذ آخر مرة من شهر نوفمبر ، حيث كانت نتيجة هذه المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق ، وكان ميسي وسواريز السبب في هدف برشلونه في الدقيقة ٩٠ مما سنح لبرشلونه التعادل وعدم الوقوع في فخ الهزيمة.

أهداف لقاء برشلونة مع فياريال

جاء هدف المباراة الأول عبر لاعب برشلونة فييليب الذى سجل في الدقيقة ١٢ ثم عزز برشلونه نفسه بهدف مالكوم في الدقيقة ١٦ من زمن الشوط الأول.

بينما قام نادي فياريال بالرد على برشلونه من خلال اللاعب صامويل الذى احرز لفريقه هدف في الدقيقة ٢٣ ، ثم أضاف أيضا نادى فياريال عن طريق لاعبه كارل هدف في الدقيقة ٥٠ ليتعادل مع برشلونه.

ثم زادت حماسة لاعبي فياريال عن طريق إحراز الهدف الثالث عن طريق ايبورا في الدقيقة ٦٢ ثم جاءت الرباعية عن طريق كارلوس في الدقيقة ٨٠ وبالطبع كانت هذه الأهداف صدمة كبيرة لمدير الفني لنادى برشلونه الذى قام بنزول ميسي بديلا في هذه المباراة بعد أن وضعه على دكة البدلاء نظرا لراحته بعد آخر مباراة أصيب فيها مع منتخب الارجنتين.

ثم جاء هدف الثالث لبرشلونه عن طريق اللاعب ميسي من ركلة حره أخذت طريقها للدخول في شباك مرمي فيريال وجاء هدف التعادل الاخير عن طريق سواريز قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة وبهذا تعادل برشلونه أمس مع فياريال بأربعة أهداف لكل فريق.

وبهذه المباراة يكون برشلونه ما زال في صدارة الدورى الاسباني وتقلص الفرق إلى ثماني نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني اتليتكو مدريد.