ليفربول يفوز بصعوبة على توتنهام ويستمر نحو الصدارة

تم يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس مباراة بين نادي ليفربول وغريمه توتنهام ، في مباراة صعبة جدا وشرسة من جانب الفريقين خلال الجولة 32 من الدورى الانجليزي الممتاز ، وفاز فيها ليفربول بصعوبة بهدفين مقابل لاشىء في اخر دقائق في المباراة واستمر فريق الريدزمستمرا نحو صدارة الدورى.

أهداف لقاء ليفربول مع توتنهام

جاء الهدف الاول في لقاء ليفربول مع توتنهام عن طريق ضربة راس من اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 16 من زمن الشوط الاول ، بينما جاء هدف التعادل من فريق توتنهام في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني من خلال اللاعب لوكاس مورا.

وجاء هدف ليفربول الثاني في الوقت القاتل ، لتبقي امال فريق الريدز كما هي نحو الصدارة عن طريق رأسية قام بها اللاعب محمد صلاح ارتطمت في قدم المدافع ألديرفيريلد ودخلت الى المرمى معلنة عن فوز ليفربول واغتنام الثلاث نقاط من بعد مباراة صعبة جدا.

هذا بالاضافة الى ان الجماهير قامت بالتصويت الى افضل لاعب في مباراة ليفربول وتوتنهام بالامس الاحد وهو فان ديك حيث قام بالتصدى لأكثر من انفراد وتمريره من لاعب توتنهام.

وعلى هذه النتيجة يظل ليفربول متصدر للدورى الانجليزى بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الذى سوف يلعب مباراة مؤجلة له يوم الاربعاء القادم.