الزمالك يطلب حكام أجانب في مباراته القادمة

طلب مسؤولين نادي الزمالك من اتحاد الكرة المصري أن يتم التحكيم في المباراة التى تجمع النادى الاهلي مع نادي الزمالك حكم اجنبي، ولم يقتصر مسؤولين نادي الزمالك على هذا فقط بل ايضا أرادوا أن يتم التحكيم في كل مباريات الدورى القادمة مع الزمالك حكام أجانب ، وقام رئيس مجلس اتحاد الكرة المصري بالموافقة على طلب القبعة البيضاء خصوصا في اللقاء الذى سوف يتم غدا السبت بين الاهلي والزمالك في لقاء القمة.

لقاء القمة على جمر من نار والتحكيم اجنبي

وقام رئيس الزمالك مرتضي منصور بطلب هذا الأمر خصيصا بعد التعادل الذى تم بين نادى الزمالك ونادي المقاولون لهذا سوف يتم التحكيم في كل المباريات القادمة عن طريق تحكيم أجنبي ، وما تبقي من مباريات الزمالك حوالة ١٢ مواجهه في الدورى المصري الممتاز منها مواجهتين مع النادى الاهلي أولهما غدا.

كما ايضا أكد مرتضي منصور في طلبه لاتحاد الكرة على أن جميع مستحقات الحكام الأجانب يجب أن يتم تسديدها من خلال مجلس اتحاد الكرة المصري وما يقدر بحوالى أربعة ملايين و ٥٠٠ الف جنيها ، او ٢٥٠ الف دولار في ١٢ مباراة القادمة.

ولكن جاء الرد من المدير التنفيذى لاتحاد الكرة بالموافقة التامة على طلب حكام أجانب لجميع مباريات الزمالك بينما  كان الرد على أمر دفع مستحقات الحكام من مجلس الاتحاد بالنفي عن الاستجابة لهذا الطلب ومطالبة نادى الزمالك بالدفع في حال أراد تحكيم أجنبي.

وعين مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم غدا السبت بين المباراة المؤجلة التى تجمع النادي الاهلي مع نادي الزمالك تحكيم روماني ، ومن المؤكد انها سوف تكون قمة نارية كالعادة.