محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر والنيجر – ويعلن على تويتر لا وقت للراحة

غدا في الساعة الرابعة والنصف سوف تقام مباراة مصر مع النيجر في تصفيات كأس الامم الافريقية، ولكن المخيب للامال هو عدم تواجد محمد صلاح في مباراة الغد بسبب استبعاد المدير الفني لمنتخب مصر محمد صلاح بسبب ضغط المباريات على نادى ليفربول في الدورى الانجليزى الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ولكن قام محمد صلاح بنشر صورة خاصة له وهو في الجيم يقوم ببعض التمرينات الخاصة كاتبا عليها لا يوجد وقت الراحه حيث أن نادى ليفربول في امس الحاجه له والى استعادة سلسلة تهديفه خصوصا بعد تأهل نادى ليفربول الى ربع نهائي دورى ابطال أوروبا كما أنه سوف يقوم بمقابلة نادي بورتو البرتغالي بالإضافة إلى تنافس ليفربول على الدورى الانجليزى الممتاز.

صلاح غائب عن المنتخب المصري لفترة

لهذا قرر المدير الفني لمصر عدم إدخال صلاح في معسكر المنتخب حتى يستطيع اخذ كم كبير من الراحه وعدم المشاركه في مباراة النيجر غدا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا بالإضافة إلى مباراة الثلاثاء التى يلعبها المنتخب المصري مع منتخب نيجيريا.

هذا بالإضافة إلى أن ليفربول على قائمة الصدارة بفارق نقطتين على مانشستر سيتى ولكن بفارق مباراة واحده سوف يلعبها مان سيتى في وقت لاحق وبالطبع كم هذا الضغط على صلاح سوف يجعله غير قابل للتركيز ، ومع ذلك لم يدع صلاح لنفسه اى وقت راحه بل يسعي بكل جهده إلى استعادة أهدافه السابقة مع ليفربول.