اليوفيا يعاقب كريستيانو رونالدو بسبب فعلته الشنيعه

قام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بمعاقبة كريستيانو رونالدو بدفع مبلغ عشرون ألف يوير بسبب الحركة الغير لائقة التى قام بها ، ومن حسن حظه أن اليوفيا لم يعاقبه بايقاف حتى لا يضع فريقه وهو يوفنتوس الايطالى في مأزق كبير خصوصا وهو متاهل في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وفي يوم الخميس تم اجتماع لجنة التأديب والانظباط من أجل اتخاذ قرار تأديبي لرونالدو وتم الاتفاق على وضع غرامة مالية له كما تم قبل ذلك مع مدرب أتليتكو مدريد ،حين فاز أتليتكو في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء ، ولكن رد يوفنتوس اعتباره في مباراة الإياب بهاتريك قام بتسجيله رونالدو.

رونالدو يسير على منهج مدرب اتليتكو في سوء الاحتفال

وتعتبر الحركة الغير لائقة التى قام بها رونالدو هي نفس الحركة التى قام بها مدرب أتليتكو من قبل حين فاز على يوفنتوس قام بالاحتفال بمثل هذه الحركة البغيضة لذا فإن رونالدو بفعل الأمر ذاته عندما قاد فريق يوفنتوس الى الفوز في مباراة الإياب.

وبالطبع بعد إصدار عقوبة اليوفيا على رونالدو اطمئن أعضاء نادي يوفنتوس في أن اللاعب لم يتم إيقافه وأنه سوف يشارك في مباريات دورى ابطال أوروبا  ،لانهم يعتمدون عليه في أنه سوف يقوم بالحصول على بطولة دورى ابطال أوروبا لنادى يوفنتوس الايطالي الذى غاب عنه طويلا.

كما ايضا أكد مدرب يوفنتوس بثقة عدم حدوث اى مشكلة بخصوص توقف اللاعب لان الأمر لم يكن إلا احتفال علي الفوز فقط ، فلن يتم الاساءه جهه أو لأي شخص.