أزمة إيسكو تثير غضب زيدان

أبدى اللاعب إيسكو مشاكل كثيرة رغم ارجاع زيدان له في التشكيلة الاساسية للفريق ، ولكن مع ذلك مثير للمشاكل مما جعل ادارة نادى ريال مدريد ينزعجون منه ،هذا بالاضافة الى رفضه في الخضوع الى كشف الوزن اللذي اجراه زيدان بعد رجوعه وهذا بسبب زيادة وزن إيسكو حوالى اربع جرامات ونصف.

السبب في ابعاد ايسكو من التشكيلة الأساسية

نظرا الى وزن اللاعب الزائد فإن المدرب السابق  سانتياغو سولاري قام باستبعاه عن التشكيله الاساسية هذا بسبب تراجع مستواه داخل الملعب مما جعله يثير الكثير من المشاكل.

وبسبب ما قام به ايسكو مؤخرا من اعتراض على قرار زيدان بمعاينة وزنه ربما تجعله هذه المشاكل على دكة البدلاء بسبب رفضه قرار مدربه ، ومن المؤكد ان زيدان سوف يتخذ ضده امر معاكس بسبب اثارته للمشاكل.

هذا بالاضافة الى سوء احترام ايسكو للمدرب السابق  سانتياغو سولاري ، مما جعل جماهير الريال لا يريدونه وينزعجون منه ، ولكن بعد ادارة زيدان للريال مرة اخرى دخل ايسكو للتشكيلة الرئيسية للمبارة التى اقيمت مع سيلتا فيغو وسجل هدف لمصالحة جماهير الريال وذلك بعودته مرة اخرى للتشكيلة.

ولكن ما لبث الامر حتى اعترض على امر المعاينه لذا من المؤكد ان يفرض زيدان هيبته على اللاعبين ويعاقب ايسكو بدخوله على الدكه البدلاء مجددا خصوصا بعد الموسم الكارثي للريال ، ومن المؤكد ان الريال يتطلع الى اضافة لاعبين مميزين لاحياء دماء الفريق مرة اخرى.