يواخيم لوف يقرر استبعاد مولر من المنتخب الألماني

صدمة توماس مولر كانت على يد مدرب المنتخب الالماني موف حين قرر استعباد مولر عن المنتخب مما جعل مولر يندهش لهذا القرار المفاجىء الذى عاد عليه بمفاجاة سلبية ، كما ان لوف لم يقوم فقط باستبعاد مولر نجم نادى باريرن منوخ بل ايضا قام باستبعاد جيروم بواتنغ وهوملس من نادي بارين ايضا والغريب في الامر ان هذا الثلاثي هو من جعل المنتخب الالماني يتوج بمونديال البرازيل وذلك عام 2014.

السبب وراء استبعاد مولر ومدافعين بايرن منوخ

وقال لوف في تصريحاته ان المنتخب الالماني في حاجة الى لاعبين جدد ودماء صغيرة لهذا تم استبعاد بعض من النجوم للدفع بلاعبين جدد لاحياء المنتخب الالمانى بعد كارثة خروجه من مونديال روسيا الذي تم في العام الماضي.

وقال مولر في تصريح له ان هذا الاستبعاد كان بالفعل مفاجاه صعبة لهولكن مع ذلك لابد ان لايقف اى انسان على شىء معين ويتطلع لان يقوم بالافضل في حياته وليس فقط في الرياضه.

وكان هذا التصريح الذى اخذ من مولر قبل ان يواجه منتخب المانيا المنتخب الصربي اليوم الاربعاء كمباراة ودية بين الفريقين وذلك من اجل التهائي لمنافسات اوروبا عام 2020..

كما ايضا قال مولر بانه يفكر في بايرن منوخ بطل المانيا ويريد ان يحرز مع الفريق الدورى وكذلك الكاس وكان يتمنى ان يؤخد بايرن منوخ بطل دورى ابطال اوروبا ولكن تم خروجه بشكل مخيب للامال من الدور ثمن النهائى على يد نادى ليفربول.