كلوب : يجب ان ينظر صلاح لماني ويفعل مثله

شاع في الاونه الاخيرة أزمة محمد صلاح بخصوص عدم التهديف ،وزادت الانتقادات حول مستوى صلاح الذى تراجع بينما في المقابل الاخر زاد مستوى ساديو ماني ، مما جعل يورغن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول يوجه نصيحه خاصة لمحمد صلاح حتى يستعد النجم المصري الخلوق سلسلة التهديف مثل زميله ماني.

نصيحة كلوب لصلاح بخصوص ماني

ذكر ان محمد صلاح في اخر مباراته العشرة الذي لعبها مع فريق ليفربول لم يسجل الا هدفا واحدا بينما قام ساديو مانوا بتسجيل عشرة اهداف في اخر عشر مباريات ،وهذا الامر يعتبر سوء حظ كبير لصلاح بجانب تراجع مستواه نتيجة ارتباكه ، لهذا اخبره كلوب بنصيحه خاصة وهي ان زميله مانى كان يجتهد ويعمل بشكل كبير ولا يدقق على تسجيل الاهداف بل فقط يعمل حتى يشارك في صنع الهدف او في تحسين وضع الفريق بالملعب ثم بعد ذلك سوف تأتى الاهداف.

وهذا ما نراه من ماني في الفترات الاخيرة ، لهذا على صلاح ان يعمل بكل قوته ويترك أمر الاهداف وهي سوف تأتى تدريجيا فقط عليه ان يتبع ما قام به مانى لاجتياز هذه العقبة والعوده مجددا للتهديف.

والان ينافس اللاعب ساديو مانى على هداف الدورى الانجليزى من خلال تسجيله 17 هدف مساويا زميله محمد صلاح والفارق بينهم وبين اوغوريو هو هدف واحد ، لهذا ففي الايام المقبلة سوف نرى بطل الدورى الانجليزى ما بين ليفربول ومانشتر سيتى وكذلك هداف الدورى الانجليزي ما بين صلاح وماني واوغوريو.