الفيفا يجري بعض التعديلات في قوانين كرة القدم

قام مجلس اتحاد الفيفا لهذا العام بالتصويت في التعديل على بعض القوانين لكرة القدم و منها ، سوف يتم إلغاء كافة الأهداف التى ساعد فيها اليد أو الذراع بأكمله من بداية الموسم المقبل حتى ولو كانت غير مقصودة فسوف تلغي تماما.

تعديلات الفيفا لكرة القدم بداية من الموسم المقبل

والتغير الآخر الذى أجراه الفيفا هو امكانيه أن يتم تغير وتبديل اللاعبين من اقرب نقطه تماس للاعب بدون الحاجه الى الدخول الى وسط الملعب للخروج إلى المنطقة الخاصة به وذلك حتى لا يتم إهدار الوقت من زمن المباراة وبالتالى تحسن أداء المباراة وتصبح ذات رتم اسرع.

ومن أكثر التغيرات المثيرة التى قام بها الفيفا هو أن باستطاعة حكم المباراة إعطاء المدير الفنى وكل متمثلي النادى بطاقات صفراء أو حمراء في حال كان سلوكهم غير جيد وليس فقط الانذار بطردهم شفهيا.

كما ايضا اضاف الفيفا تعديل اخر لحارس المرمى وهو إمكانية التمرير بينه وبين زملائه داخل منطقة الجزاء

كما ايضا ضاف الفيفا ميزة أخرى لحراس المرمى وهو استطاعتهم على وضع قدم واحدة على خط المرمى عند ضربة الجزاء بدون الحاجة إلى قدمين

بينما اخر تعديل تم إجرائه كان بخصوص حكم المباراة والذى بدوره لن يعتبر كلاعب في حال تم لمس الكره لو انصدم بها ، بل يحق له أن يقوم بوقف المباراة واسقاط للكرة.

وبهذه التعديلات الخاصة بقوانين الساحرة المستديرة سوف يتم تحسن أداء المباراة بشكل كبير ، وسوف  يتم تطبيق ما تم ذكره من تعديلات على باقي الأندية ولا يحق لأحد بالاعتراض.