ماركوس راشفورد على أتم استعداد لمواجهة ساوثهامبتون

صرح مدرب نادى مانشتر يونايتد  سولسكاير على أن اللاعب راشفورد قد تعافي تماما من اصابته وانه على أتم الاستعداد لمواجهة ساوثهامبتون  في فاعليات الدور 26 في الدورى الانجليزى الممتاز ،ولكن اللاعب مارسيال سوف يتغيب عن هذه المباراة لنظره لاصابته في الفخد.

اصابة راشفورد في مباراة ليفربول

وقد حدثت اصابة ماركوس راشفورد في مباراة ليفربول التى اقيمت الاحد الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ولكن ما ادى الى زيادة سوء الاصابة هو ان راشفورد قد اكمل المباراة باصابته وذلك بسبب نفاذ تغييرات الفريق اثناء المباراة.

كما أن ماركوس راشفورد هو لاعب مميز في الدورى الانجليزى يبلغ من العمر حوالى 21 عام ، وقد احرز ما يقرب من تسعة اهداف خلال هذا الموسم  ، ولكن بسبب اصابته التى حدثت مع ليفربول منعت اللاعب من الدخول للتشكيلة الاساسية للفريق يوم الاربعاء ولكن قام بالمشاركة في الشوط الثاني للتخفيف عنه نظرا لاصابته ، بينما هو الان في استعداد كبير لمواجهة الغد مع فريقه.

كما أيضا صرح مدرب مانشتر يونايتد تأكيده الكامل على انه سوف يقوم بدفع راشفورد في اول المبارة ، ولكن المقلق في الامر ان اللاعب قد شعر ببعض الالم من اصابته في مباراة الاربعاء الذى خاضها الفريق ، ولكن الان هو يشعر بتحسن شديد ويستطيع ادارة المباراة غدا .

كما ايضا اضاف المدرب سولسكاير ان اصابات اللاعبين مشكلة كبيرة لاي نادى لانها تجعلك تغير الخطة التى تريد ان تسير عليها .