إقالة بينتو من ضحايا الكلاسيكو

تم صدور قرار مفاجأ من نادي ريال مدريد بإقالة مدرب الشباب بينيتو من منصبه كمدرب وذلك بسبب تعليقاته الغير جيدة عقب خسارة الفريق امام برشلونه في فاعليات كاس اسبانيا التى أقيمت يوم الاربعاء ، ولكن كان هذا القرار مفاجأ بشكل كبير لكل المتواجدين بالنادى لأنه المباراة انتهت منذ يومين ولم يكن هناك أي اقرار بخصوص هذه الإقالة.

تصريح بينتو على تويتر

كما صرح بينتو بعد قرار إقالته من منصبه على صفحة  في تويتر أنه يحترم بشكل كبير ناديه الذى لعب فيه وكان له الفضل عليه في كثير من الأمور ولكن عندما قمت بتحليل ما حدث في المباراة كان بسبب حرية رايي عن ما حدث ولكن لم اكن اعلم أن الأمر سوف يتخذ بطريقة أخرى ، بجانب أيضا أكد بينتو أنه سوف يغادر تماما النادي بدون أن يكون لديه اى كراهيه تجاه ناديه وسوف يظل عاشقا له مهما حدث .

كما ايضا أكدت بعض الصفحات الإعلامية أن راؤول غونزاليس سوف يخلف بينتو في تدريب فريق الشباب.

تعليقات بينتو المثيرة للجدل

وسوف نذكر لكم بعضا من تعليقات بيتو على بعض اللاعبين خلال أكثر من مباراه أقامها ريال مدريد ، مثل تعليقه على لاعبي كاسميرو وكروس بأنهم السبب في خسارة بطولة كأس أوروبا وأكد على أن مستواهم لم يكن بالشكل الجيد المعتاد عليه.

كما ايضا ناقد بينتو أداء كاسيميرو بشكل كبير وأكد على أن اللاعب لا يقدم ما يحتاجه فريق الريال بسبب سوء اللعب الذى يقوم به داخل الملعب.

بجانب كل هذا فإن بينتو قضى في فريق الريال ما يقرب من سبع سنوات ولكن بسبب اكثر الإصابات التى كان يتعرض لها اغرمته على الاعتزال في عمر ٢٦ سنة ، وأغلب الصفح أكدت أن سبب إقالة بينتو هو تعليقاته السلبية التى ذكرها في المحطة الإذاعية كادينا سير والتى اغضبت مجلس إدارة النادى.